السبت، 25 فبراير 2012

أنا؟!
ماذا أقول عن نفسي ياترى !!
هل أخبرك ؟
أني أصبحت أفضلك عمن سواك..
أني متلهفه لألتقي بك ..
أني أصبحت لا أرى الحياة إﻻ بك ..
أني أجاملهم بضحكاتي ..
أنني. أنصت ويتفأجؤن عندما يكون
جوابي لهم : هـاهـ
ليدركوا أن هناك من سلب عقلي..
وإستوطن كياني..
أني أحن إليك بجنون..
أني أراك بوجوههم ..
أنه يخيل لي أني أسمع ضحكاتك تتردد بمسمعي..
أني ﻻزلت أتذكر أول مرة عانقت عيني عينك..
ولم افهم ماحاولت عيني ترجمته لقلبي..
إلا الآن..
هل تحتاج أن أخبرك ؟!
أنك شخص لست بـ عادي بحياتي ،،
وأنك فوق المهم ..
هل تحتاج أن أخبرك
أني أحبك ..
هل تحتاج أن أخبرك ..
أن روحي تحتاجك..
ليست حاجتها وقتيه وتنتهي بمرور الوقت
فحاجتها إستمداد حياتها وروحها من أنفاسك،،
هل تكفيك كلمة
أنا أعشقك
انك فوق كل شيء
انني ﻻ أرى معنى الحياه إﻻ حين أراك
أنني عنننننندما يؤلمني شدة الحنين إليك
هل تعلم ماذا أفعل؟!
أغمض عيناي وأسترجع كل كلمه حركه ضحكه
كل شيء جمعني بك
وأشهقه بداخل صدري وأملىء رئتي به
علي أطفىء نيران شوقي المتأججه بصدري..
هل تحتاج أن أخبرك أكثر من ذلك..
هل تحتاج أن أقول
أنهم عندما يأتون بحديثهم عن الصباح
هل تعلم بمن يرتبط الصباح لدي؟؟
هل تعلم من يأتي حينها ببالي من مجرد
ذكرهم كلمة صباح
أتعلم من !!
أنت
أنت ذلك الشخص الذي إرتبطت صباحاتي به..
فأنت صباح حياتي ..
هل تحتاج أكثر من ذلك
قد أخبرتك عن جزء مما افعله أنا ..
بل ممايفعله قلبي بي..
وﻻزلت أنت أكبر من تتسعك روايه
لأحكي عنك أو عما فعلته بي وبقلبي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق