السبت، 25 فبراير 2012

حدثوني أن غدا سيكون
في أحد ساعاته
مميزا
فتأخرت ببعث رسالتي إليك عمدا
كي تكون هذه اللحظه
مميزه لدي أيضا
أخترت أن تكون
انت الشخص الذي أميزه
وأعترف إليهـ
فأسمع إلى ماأقول
بقلبك
ﻻ بأذنيك
إعلم انك شخصا مهم لدي
وأني أحببتك حقا
وأني ﻻ أريد سوى أن تبقى بجانبي
تشد على يدي
وتقوي عزمي
أن تعتبرني أخا لك
تكسر جميع الحواجز والقيود
التي بيننا
ﻻتدع شيء يقف بيننا
ﻻتردد بأي أمر تريده مني
ﻻتظن أني قد أتخلى عنك يوما
فأنا لـم اختار رفقتك
لـ أتركك
أريد أن أكون كل شيء بحياتك
إسمح لي قد أكون أنانيا
لكن ﻻتلمني
ﻻأريد أن اتملكك
فلك حق العيش
كما تشاء
لكن اريد أن ترمي
كل مايزعجك أو يضايقك
بقلبي وتنساه للأبد
أن ﻻتردد بإخباري
يوما إذا رايت ماﻻيعجبك مني
أن تصارحني
أن تستند علي
وتلقي بكل حملك
ع كتفي
أن تتذكر دوما
أني لم أكن هنا
لـ أوذيك
اريدك أن تتذكر
أني لست معصوما
وقد يصدر مني الزلل فإن زللت بحقك
يوما سامحني
إدمح لي زلتي
وﻻ تدر لي ظهرك
فأنا بحاجتك
وأنا أعدك
أني لن أخذلك أبدا
وأني سأفعل كل مابوسعي
لـ أسعدك
هذا ما إستطعت تدوينه
لكن مالك بقلبي
اكبر من ذلك
ولن تكفيه هذه الدقائق
لأبوح بكل مايكنه صدري
كنت كما تحب
ولكن تذكر
أن هناك قلبا
ينتظرك
يحبك
يشتاق لك
وﻻيسعده سوى أن تكون سعيدا
فلا تحرمه سعادته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق