الأربعاء، 8 فبراير 2012

شعور زارني اليوم ،،

شعور زارني اليوم ،،
ضحكت من قلب <3
فـ بداية صباحي ،،
مهدها صوت صاحبة أجمل روح(عيوشتي) ({}) ،،
بعدها،،
شوفة روح تشرح صدري بإبتسامه
تأسر كل ذره فيني (عبورتي) (=|
كلمات بسيطه بينا ..
لكن كانت كفيله ،،
إني أبتسم من قلب،،
وأتقبل أدخل محاضرتي :|
وخطوات سريعه ،،
مو مصدقه إني بأشوف
اللي تغلت علينا (عيوشتي )
من بداية سلامنا سب وضحك وكم ذبه :D
تعانقنا »=)) غرنا من شلة مغانطيس *nerd*
اللي يبي يحس انه سواله جريمه يخلي عيوش تضمه =))
بعدها (=| عهد من إسمها رزه وطله <3
هبالة عويش التي ﻻتخلو من اي حديث مهما تسوي عاقله
اللي مسكت الكليه من طرف :|
ومسويه راعية واجب وتسلم :O
وللمعلوميه متاخرين
بعدين تسحب فيني من صباح الله
ودخلنا القاعه اللي فيها عبورتي
ونون <3 اللي كبرت وعلى وشك تصير مدام
مدام كلها روح طفوله ({})
طبعاً عيوشتي مستحيل تدخل بهدوء
قلبت القاعه يمكن لو ماسحبناها زاد
حماسها وسلمت ع الدكتوره :&
اللي شوفتها تجيب لي ضيقه
رحنا قاعتنا
وبدت المحاضره
خلصنا وطلعنا
ما أذكر وش كانت سوالفنا
بس أذكر كنت أضحك من قلب
ضحك فقدته
مافي مخلوق يخليني اضحك مثله
مثل عيوشتي
لها سحر غريب
بعد البريك كان لنا محاضرات غير
وسلمت العهده ع قولتها لعبورتي ونون
ووصتهم علي :$
عبورتي :| مدري وش جاها تحمست مره
دق عرق النذاله فيني
وحرضت نون عليها =D
وخذت عبور كم علقه محترمه 3-|
طبعاً رافة بحالها خليت نون
مابي أعورها انا :D
دخلنا محاضرتنا
حماس جاني
كنت فرحانه ﻻنها المحاضره الوحيده اللي تجمعني معهم
انتبهت كتبت فجاءه طالعت جوالي
انتبهت للوقت
حسيت الوقت يمشي بسرعه
تجمعت الدموع بعيني حاولت اكابر
وأخبيها بس ماقدرت ابي اكتب مافي أمل
كنت خايفه يلفون علي
ويسألوني وشفيك
ﻻن ماراح أقدر أمسك نفسي
الكل بيقولون اني بالغت
بس شعور قد عشته قبل
بدت لسعاته من جديد
حبيباتي اخر سمستر يجمعني بهم هذا
وقد جربت هالشعور
وازمه ونفسيه بالأرض كانت
فقدت فطومتي
اللي كانت كل شيء بالنسبه لي في الثانوي
تخرجت قبلي وﻻقدرت اتقبل ﻻ المدرسه
وﻻ الدراسه
تعبت حيل
خفت يتكرر
كان نفسي ابكي بصوت عالي
وأقول جربته مره
ﻻتعيشوني ثاني
:(
بس خبيت دموعي
بلعت الغصه اللي بحلقي
عدلت شكلي
وإبتسمت لهم
مابي اكدر عيونهم بسببي
أو احسسهم انهم سبب دمعه تجمعت بعيني
مسكت جوالي ارسلت مسج لهم
رجعت البيت ركضت للحضن اللي ارمي نفسي
عليه وحكيت لفطوم
بكيت نمت
قمت صدآع يبعثر هدوئي
بس ما ترددت اني اخذ مسكنات من ارواحهم
اللي تنعشني
سولفت ضحكت علقت
مابي اخسر لحظه أعيشها معهم
ناموا لو بيدي لحفتهم بعيوني
ورجعت انا لصمتي
صديقاتي
بيجي يوم وتشوفون هالحكي
ابي ﻻفكرت أرواحكم تعاتبني ﻻني قصرت
تدري شلون كنت اتعذب أنا
عشانكم صيته ومنال ما ذكرتهم ﻻن ماقابلتهم هاليومين
وهالروحين مايقل الوجع عن وجعي في نون وعبور وعيوش وعهودتي احبهم فوق ماتتصورون
هم حياتي هم الشي اللي احاول اكون بخير وسبب سعادتهم
كم غصه خبيناها عشان ماتكدر صفو لحظه ماراح تكرر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق