الجمعة، 8 يونيو 2012

˘ʶ

كان وداعهم الأصعب ..
ﻻن بـ أيامي الأخيره ..
لم يكن لقائي بهم كما مضى .. :(
كان يزاحمنا ضيق الوقت ..
وسرعة الأيام ..
كنا نفتعل الصدف كي نجتمع ..
:(
لم أخذ كفايتي منهم ..
كنت أسترق اللحظات
وان كانت مجرد سلام بيننا ..
إختلفت مواعيد حضورنا ..
فلم تجعلني أراهم دوماً .. :(
أتالم أنا حقاً ..
ومن لم يملك مثلهم ..
ويعيش تلك اللحظات التي بيننا ..
لن يشعر بذالك الألم ..
ولن يشعر بمعنى وجودهم ..
ومعنى غيابهم ..
عندما أبدا بالحديث عنهم ..
فتلك جنّتي التي لن يشعر أحد ماذا تعني سواي ..
هل علمتم الآن ..
يا من قمتم باللوم !!
لماذا كانت صيغة المبالغه ترافق كلماتي كما قرأتم أنتم !!
تلك الأحرف لم تكن مبالغه وإنما واقعاً عشته أنا ..

لي صديقات لو ألف الكون كله ما ألقى مثلهم ولا مخلوق يعوضني عنهم
ماكانوا صديقات وبس كانوا الروح اللي داخلي
ربي يسعدهم ويوفقهم ويحفظهم لي وﻻيوريني فيهم بأس يبكيني

http://dc364.4shared.com/download/dbiJtz-k/Jar7_El-Wada3.mp3?tsid=20120608-080218-9a34e04c

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق