الثلاثاء، 12 يونيو 2012

˘ʶ

بالأمس ..
كنت أنا وهي نبحث عن عباره نهديها لحبيبه لنا ..
وهاهو اتى اليوم ..
الذي أبحث أنا فيه عن كلمات تليق بها ..
ميش ♡
صاحبة الروح العذبه ..
والدعوات الصادقه ..
صاحبة القلب الطيب ..
ميش من شاركتني صباحاتي ومسائاتي <3
ميش ..
من اطلعتها على مخبى بوحي الخاص ..
هـ أنا أحتار اليوم بماذا أصف ..
من كانت تخبرني دوماً ..
أن كلماتي قد نالت على إعجابها ..
ميش ..
كيف لنا أن نصف فرحتنا بك ؟!
كيف لي أن أصف تلك المشاعر التي يكنها صدري لك !!
كيف أصف جمالاً سـ يكتسي الدنيا بزفافك !!
كيف أصف فرحاً عانق قلب أمك !!
وسعاده ملأت صدر أباك !!
كيف أصف مشاعر صديقات تمنت قلوبهم أن تشاركك حفل زفافك هذه الليله !!
كيف لي ياحبيبه !!
كيف أصف ذلك الجمال بتلك الليله !!
كيف أصف سيدة حفل تلك الليله !!
كيف أصف دعواتنا التي بعثناها لتعانق أبواب السماء ..
فترفرف حولك بتوفيق وسعادة ..
تلازمك بكل خطوه من خطواتك ..
كم هو محظوظ من إختارك لتكونين شريكة حياته ..
ورفيقة دربه ..
ماهي إﻻ بضعة أيام وتكونين بين يدييه ..
<3
فـ أسال من كتب لك أن يكون من نصيبك ..
أن يجعله مفتاح سعادتك وسر راحتك ..
أن يكون المرفأ لك أن يصونك ويسعدك ..
أن يكون حضن الأمان لك ..
أن ﻻ يرى من النساء غيرك ..
أن تكونين عروسته بالدنيا وحوريته بالآخره ..
أن يوفق بينكما ويرزقكما بذريه صالحه ..
تكون ذخراً لكما وعوناً ..
أن تكون تلك الليله جواب كل فرحة أسالك عنها ..
أن تكون كما حلمتي وأكثر ..

ميش ياروح ريم أنتتتتي ربي يوفقك ويتمم هالفرحه لك :'( <3 ويبلغني واشوف بزارينك :D »محد مستعجل *nerd* حبيبتي هي الله يوفقها ({}) ويسعدها مثل ماتسعدني دوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق