الأحد، 1 أبريل 2012

1/4 ..
في مثل هذا اليوم ..
كتب لي الوجود في هذه الحياه ..
في مثل هذا اليوم ..
من كل عام أزيد عمراً ..
في مثل هذا اليوم ..
بشر والدي بقدومي ..
وأنّهك جسد والدتي الطاهر بسببي .. :(
في مثل هذا اليوم ..
تمضي سنه بأفراحها وأتراحها من عمري ..
تمضي وﻻيبقى لي منها سوى رقماً
يزيد من سنوات عمري ..
في مثل هاليوم ..
أقف متسائله ماذا قدمت في سنيني الإحدى وعشرين الماضيه ؟!
هل تستحق أن تكون عمر يسجل لي :(
في مثل هذا اليوم أتامل من حولي من كتب له أن يشاركني سنوات عمري ..
لست ممن يحتفل بهذا اليوم ويجعل له شأن ..
ولكن يهمنّي من يجدد مواثيقه لي ..
من يشد ع كفي بهذا اليوم ..
ويخبرني أنه إن خذلني في أيامي الماضيه فيسعى جاهدا لتعويضي ..
أنه سيبقى بجواري ماتبقى من عمري ..
أنه لن يدعني أتخبط في هذه الحياه بمفردي ..
أنه سيكون ذلك الشخص الذي يتمتم خلفي
بأن أزيد عمراً يشفع لي ..
أنّه تلك اليد الحانيه التي تلملم شتاتي تعقم جروحي الغائره ..
أنه سيكون سر السعاده التي تلمع بعيني ..
مضى أول يوم من عامي الجديد ..
كان منّهك بحق ..
فـ شكراً لكل يد إمتدت لمصافحتي بهذا اليوم ..
لك روحي عانقتني ..
ممتنّه لكل قلب أهداني فرحه وراحه ..
متألمه جداً فـ كانت أمنيتي أن يكون جميع أحبتي في هذا اليوم بخير ..
كونوا بخير من أجلي كونوا أقوياء لـ أقوى أنا بكم ..
فـ العمر الحقيقي لي ..
هو الذي عشته معكم ..
أعتذر منكم جميعا لكل ألم كان بسببي
لكل خيبه أهديتها لكم
:(
ولكن تأكدوا أنّي أحببتكم حقاً
قبل أنّ أنهي كلماتِي المبعثره
أحببت أن أشكر من أهدتنّي عمرا من جعلت للحياه
شكلاً آخر بعيني من شاركتني أحزاني خيباتي
وشدت ع كفي أن للحياه طعم آخر سنعيشه سوياً
شكراً فاطمه ع كل لحظه قضيتها بجوارك
فلم أعلم معنى الصداقه لو لم تصافحني كفك الطاهره
ممتنّه لـ أصدقائي الحقيقين
فقط لتتضح الصوره لديكم ذكرت إسمها وخصصتها
ﻻنها القلب الذي جعلني أجتمع بكم
ﻻنها الكف الذي سبقكم
ﻻنها الصداقه الأولى بحياتي
وكل الشكر والحب لمن كانوا سبباً بتواجدي
أمي وأبي
هم من كانوا يدفعون ثمناً لسنوات عمري
من راحتهم سعادتهم عمرهم
فشكراً وأبقاكم الإله لي كما أحببت أن أراكم دوماً
ودمتم يا أحبه سجلت أسمائكم تحت خانة سعادتي <3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق