الثلاثاء، 3 يوليو 2012

˘ʶ
الرفيقه التي أحب …♡
هي تلك التي تثرثر بأدق التفاصيل ..
التي تحكي خيباتها .. أمالها ..
هي من ﻻتخشى أن تحكي أي أمراً لي ..
هي من تحكي وتحكي وتحكي ..
ﻻنها تعلم أن ذلك يسعدنّي ..
هي من دثرتني بقلبها وزملتني بوفائها ..
هي من كسرت جميع الحواجز بيننا ..
هي التي لم تخشى أن أرى دموعها ..
حتى ﻻ أفسرها ضعفاً ..
وإنما خشيت على ذلك القلب أن يتفطر ألماً ..
رفيقتي التي أحب ..
من لم تجعل كلمات العتب تجتمع ع شفتي ..
رفيقتي ..
من لم تدعني أبتسم وفي عيني دمعة خذلان منها ..
رفيقتي التي أحب ..
من شعرت هي أوﻻ بقربها منّي ..
من فتحت ذلك القلب لي ..
من سهلت لي أن أحكي ..
أن أبث لها شكوى تؤرقني ..
من شجعتني على حلم وإن كان ﻻ يعنّي لها شيئاً ..
رفيقتي التي أحب ..
من علمت أن الكلمات التي تخرج من شفتي مقرها صدرها فقط ..
فصانتها وحفظتها ولم تجعلها تعشش بصدر غيرها!!
من قدرت حرفي عندما أبعثه ..
من تتلهف لصوتي ..
من ﻻتدعني وإن أخبروها أني بخير ..
رفيقتي التي أحبها حقاً ..
من تعذرنّي دون حاجة منها لأن أبرر موقفي ..
ﻻن أعتذر منها ..
رفيقتي ..
التي ﻻتصعب الأمور علي ..
رفيقتي التي أحب
من أتمنى إن كنت ﻻأستحق الجنّة أن يكون حبي لها شفيعاً لي

هذه الرفيقه التي أحب ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق